القائمة الرئيسية

الصفحات

ساديو ماني: ليفربول يوافق على البيع مقابل 35 مليون جنيه إسترليني إلى بايرن ميونيخ

حصل بايرن ميونيخ على صفقة أقل من تقييم ليفربول البالغ 42.5 مليون جنيه إسترليني للمهاجم ساديو ماني ، بعد أن تم رفض عرضين بالفعل ؛ المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا على وشك الدخول في العام الأخير من عقد الأنفيلد

ساديو ماني: ليفربول يوافق على البيع مقابل 35 مليون جنيه إسترليني إلى بايرن ميونيخ


وافق ليفربول على بيع ساديو ماني الى بايرن ميونيخ مقابل صفقة تصل قيمتها إلى 35 مليون جنيه إسترليني.

سيدفع بايرن ميونيخ 27.5 مليون جنيه إسترليني مع 5 ملايين جنيه إسترليني أخرى بناءً على المظهر. سيدفع نادي البوندسليجا 2.5 مليون جنيه إسترليني أخرى بناءً على إنجازات الأفراد والفرق.

تتخطى الصفقة ما دفعه ليفربول مقابل ماني - 31 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني في الوظائف الإضافية - مع عدم حصول ساوثهامبتون على أي أموال إضافية.

كان ماني أساس نجاح النادي على مدى المواسم الستة الماضية ، لذا سيغادر بمباركتهم وامتنانهم.

كان ليفربول مدركًا للحاجة إلى تطوير فريقه دون الشعور بالعواطف كعامل دافع ، وقام بإعادة ضبط هجومه بكفاءة من خلال تجنيد
ديوغو جوتا و لويس دياز و نونيز.

كان بايرن واثقًا من الهبوط مع السنغالي الدولي بعد أن تلقى التزامًا شفهيًا منه الشهر الماضي. لقد اعتقدوا أنها مكنتهم من إبرام صفقة بسعر مخفض.


وأشار عمالقة البوندسليجا "الدوري الألماني" أيضًا إلى مفاوضاتهم "الناعمة" مع ليفربول من أجل تياجو ، حيث باعوا لاعب خط الوسط مقابل 20 مليون جنيه إسترليني مع إمكانية إضافة 5 مليون جنيه إسترليني.


اني يلعب كرة القدم على الأراضي الموحلة

جاءت الخطوة الجديدة لماني الوشيكة حيث شارك نجم السنغال في عرض عسكري حول بلاده وعاد للعب كرة القدم على سطح موحل في مسقط رأسه بامبالي. وشهدت المباراة لعب السنغاليين الدوليين السابقين بابيس سيسي  بحضور جمهور كبير.

غرد جيمي كاراغر ، المحلل في قناة Sky Sports: "لاعب نادي ليفربول المفضل في هذا العصر ، ساديو ماني غادر أخيرًا ولم يصب بأذى! الجوائز والأهداف وافرة ، أسطورة ليفربول الحقيقية. شكرًا لك ساديو".

كان مستقبل ماني ، حتى الأسابيع الأخيرة من الموسم ، بمثابة عرض جانبي لمستقبل صلاح - على الرغم من أنه كان أيضًا يدخل العام الأخير من عقده في آنفيلد.

إنها ديناميكية مألوفة. على الرغم من اعتزاز ماني من قبل أولئك المرتبطين بليفربول ، إلا أنه لا يحظى إلا بجزء ضئيل من الاهتمام والإشادة الذي يحظى به زميله في الفريق. لقد كان الأمر كذلك منذ قدوم المصري ، بعد عام من قدومه ، في عام 2017.

ومع ذلك ، فقد رحل بعد أن لعب دورًا حاسمًا مماثلًا في تحول النادي خلال فترة تولي كلوب ، وترك بصمة لا تمحى على ليفربول وفي الدوري الإنجليزي ككل.

كان وصوله من ساوثهامبتون في عام 2016 إيذانًا ببداية الفصل المجيد الذي أعقب ذلك. كان ماني ، بعد كل شيء ، أول توقيع رئيسي لكلوب. سريعًا ، عدوانيًا بشراسة وكفاءة بلا رحمة ، جاء ليجسد ليفربول بقيادة كلوب ربما أفضل من أي شخص آخر.

جنبا إلى جنب مع صلاح ، ساعد في إعادة تحديد توقعات المهاجمين على نطاق واسع ، ووصل إلى أرقام مضاعفة للأهداف في ستة مواسم متتالية وسجل 20 على الأقل من أربعة منها. مجموع أهدافه البالغ 120 يضعه في المركز 14 في مخططات التهديف في ليفربول على الإطلاق.

تعزز الأرقام إرثه مع ليفربول في حين أن ثبات إنتاجه ، بالإضافة إلى الدور المحوري الذي لعبه في أول فوز للنادي باللقب منذ 30 عامًا في عام 2020 ، يضمن عظمة الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا.

يبدأ ليفربول حملة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/23 برحلة غداء إلى فولهام الصاعد حديثًا يوم السبت 6 أغسطس.

سيكون هذا هو الموسم الرابع على التوالي الذي يبدأ فيه ليفربول حملة جديدة ضد الوافد الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن بعد مواجهة كريستال بالاس ، سيواجه فريق المدرب يورغن كلوب مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في 20 أغسطس.

سيشهد سبتمبر رحلات خارج ملعبه إلى كل من إيفرتون وتشيلسي في سبتمبر ، وسيواجه ليفربول أيضًا مواجهات متتالية ضد أرسنال ومان سيتي البطل في 8 و 15 أكتوبر على التوالي.

ستكون مباراة ليفربول الأخيرة قبل توقف الموسم مؤقتًا لكأس العالم الشتوية ضد ساوثهامبتون في آنفيلد في 12 نوفمبر قبل العودة إلى اللعب في أستون فيلا في يوم الملاكمة.

ثم يستضيف الريدز غريمه التقليدي يونايتد في 4 مارس ، قبل مواجهات صعبة المظهر في عطلات نهاية الأسبوع المتتالية في سيتي (1 أبريل) وضد أرسنال في آنفيلد (8 أبريل) ، قبل إنهاء الموسم في ساوثهامبتون.


تعليقات