القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي يعود مرة اخرى الى برشلونة المدينة ويجتمع بنجوم نادي برشلونة بسبب ألبا !


ميسي يعود مرة اخيرة لمدينة برشلونة ويجتمع بنجوم نادي برشلونة بسبب ألبا !


وصل ليو ميسي و سيسك فابريغاس يوم الجمعة إلى مدينة إشبيلية مع عائلاتهما لحضور حفل زفاف صديقهما وزميله السابق في برشلونة جوردي ألبا.

يتزوج لاعب كرة القدم الكاتالوني بعد ظهر اليوم من روماري فينتورا في حدث سيحضره المزيد من الوجوه المألوفة.

الجانب الأيسر من نادي برشلونة هو مجرد لاعب آخر من بين جميع لاعبي كرة القدم الذين اختاروا الصيف ، بمجرد انتهاء الموسم ، للزواج


على الرغم من أن السبب ليس كرة القدم ، إلا أن إشبيلية قد استقبلت اخيراً النجم ميسي مرة اخرى

وصل لاعب باريس سان جيرمان وكابتن برشلونة السابق إلى مدينة جاردالكويفير برفقة سيسك فابريجاس وعائلاتهم ، الذين سيلتقون بدورهم بالعديد من اللاعبين واللاعبين السابقين في النادي لسبب خاص للغاية: حفل زفاف جوردي ألبا.

على الرغم من الحرارة الشديدة في العاصمة الأندلسية ، فوق 40 درجة مئوية ، اختار ألبا وشريكته روماري فينتورا للزواج في نهاية هذا الأسبوع. مستفيدًا من الإجازات وبدون التزامات تجاه الأندية أو المنتخبات الوطنية ، سيزور الجناح Vicarage في نهاية هذا الأسبوع وسيكون محاطًا بالعائلة والأصدقاء ، ومن بينهم لا يوجد نقص في لاعبي برشلونة الحاليين والسابقين.

ميسي و ألبا كانا متصلين بشكل جيد للغاية في السنوات التي كانا فيها معًا. كانت التمريرات العرضية من الإسباني إلى الأرجنتيني ثابتة أسعدت جماهير البلوجرانا وكابوس دفاع الخصم.

ويتواجد ميسي في الوقت الحالي في إسبانيا في الأساس من أجل قضاء عطلة الصيف قبل أن يعود ويبدأ الإعداد للموسم الجديد رفقة باريس سان جيرمان.

ويحضر ميسي إلى إشبيلية من أجل الظهور في حفل زفاف صديقه المقرب وزميله السابق في برشلونة جوردي ألبا، أحد أكثر من قدموا التمريرات الحاسمة له في التاريخ.

وظهر عدة نجوم غير ميسي بالقرب من مكان الاحتفال مثل سيسك فابريجاس و مارك بارترا و سيرجيو روبرتو و بوسكيتس وغيرهم من نجوم برشلونة والمنتخب الإسباني.

جدير بالذكر أن جوان لابورتا رئيس برشلونة كان قد أكد في تصريحات على ضرورة تكريم ميسي بالشكل المناسب بعد كل ما منحه لبرشلونة.

تعليقات