القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا قال مارسيلو عند مغادرتة ريال مدريد بعد 15 عاماً

 مارسيلو يغادر ريال مدريد بعد 15 عاماً من العطاء للنادي الملكي فماذا قال عند مغادرته ؟

اختتم ريال مدريد دوري أبطال أوروبا الرابع عشر بفوزه 1-0 على ليفربول مساء السبت تحت الأضواء. يمكن القول إنها كانت الأقل إثارة من بين مباريات خروج المغلوب الأربعة ، لكنها سمحت لهم بالتتويج بواحدة من أكثر السباقات الملحمية في تاريخ كرة القدم الأوروبية.

ماذا قال مارسيلو عند مغادرتة ريال مدريد بعد 15 عاماً

جعلت العودة واللحظات الدرامية في الجولات السابقة هذا الأمر أكثر عاطفية للاعبين والمشجعين ، مما أضاف الكثير إلى التراث الشعبي لريال مدريد.

ومع ذلك ، فإن تلك اللحظات ، هذا الانتصار وهذا السباق أكثر خصوصية بالنسبة إلى لاعب واحد أكثر من أي لاعب آخر - مارسيلو.

  • ماذا قال عند مغادرته ؟

"انها ليلة جميلة. عندما تكون الكابتن الأول ، فأنت تحلم برفع الكأس وأصبحت البرازيلي الوحيد الذي رفع لقب دوري أبطال أوروبا كقائد لريال مدريد ".

لم يصبح أول برازيلي يرفع كأس أوروبا باللون الأبيض فحسب ، بل انضم أيضًا إلى مجموعة نادرة من اللاعبين الذين يمكنهم التوقيع في ذروة كرة القدم للأندية. أكد مارسيلو في منطقة الاختلاط أنه سيغادر ريال مدريد إلى موندو ديبورتيفو.

"العاطفة قاسية ، كانت آخر مباراة لي مع ريال مدريد لكني سعيد للغاية. إنه ليس يوم حزن ، أذهب مع الكثير من الفرح ، ممتنًا للجماهير والليالي الساحرة التي عشتها في البرنابيو ".

"لا أشعر بأنني أسطورة ، أنا شخص يستمتع بكل لحظة. لقد حالفني الحظ لكوني كابتن ورفع الكأس قبل وداعي. كانت المباراة الأخيرة بالفعل وداعًا صغيرًا ولكن الآن لا يمكنني أن أقول وداعًا أفضل من مباراة دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة. لقد أنهى دورة جميلة ".

  • تاريخ مارسيلو

وقع مارسيلو لريال مدريد عندما كان مراهقًا في عام 2007 مقابل 6.5 مليون يورو. 15 عامًا ، و 556 مباراة ، و 41 هدفًا ، و 103 تمريرة حاسمة لاحقًا ، وغادر البيت الأبيض مع خمس بطولات دوري أبطال أوروبا. إذا لم يكن أسطورة ، فهو ليس ببعيد.

تعليقات