القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد و تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي الجمعة 15-7-2022

 

موعد و تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي الجمعة 15-7-2022
باريس سان جيرمان وكويفيلي

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد كويفيلي على الهواء مباشرة ، مباراة نارية ومنتظرة من جماهير كرة الساحرة التي تجمع نادي باريس سان جيرمان وكويفيلي في مباراة ضمن المباريات الودية التحضيرية التي تقام خلالها. هذه الفترة استعدادا للموسم الجديد المقرر انطلاقه في شهر أغسطس المقبل اليوم ، من خلال موقع بث بقى نقدم لكم البث المباشر لهذه المباراة ومتابعة احداث المباراة بكل سهولة وبجودة عالية وبدون تقطيع. كل ما عليك فعله هو دخول الموقع قبل بدء المباراة مباشرة ، مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي مباشرة. نقوم بنقل لكم بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر لجميع المباريات الودية والمباريات الاوروبية والدوري الاوروبي الممتاز و مباريات الدوري المصري الممتاز و كأس مصر على قنوات اون تايم سبورت مباشر على موقع بث بقى مباشر حيث ننقل البث المباشر بجودة ممتازة لجميع الاجهزة بدون تقطيع لتستمتع بـ مشاهدة قناة اون مباشر. ننشر بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي وننشر ايضاً نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي ننشر موعد مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي و القنوات الناقلة. مباشر لجميع و أهم مباريات اليوم بث مباشر الدوري بجودة شاشة عالية. شاهد كورة يلا شوت لايف tv فى البث المباشر.


موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الجمعة بث مباشر

مباراة باريس مباشر، من المقرر ان تقام المباراة اليوم الجمعة 15-7-2022 في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر

  1. 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  2. 5:00 مساءاً بتوقيت مصر
  3. 4:00 مساءاً بتوقيت المغرب
  4. 4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر
  5. 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
  6. 7:00 مساءا بتوقيت الامارات
  7. 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن
  8. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  9. 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان
  10. 6:00 مساءاً بتوقيت العراق
  11. 5:00 مساءاً بتوقيت السودان
  12. 6:00 مساءاً بتوقيت اليمن
  13. 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا
  14. 4:00 مساءاً بتوقيت تونس


باريس سان جيرمان ضد كويفيلي - التنبؤ ، أخبار الفريق ، التشكيلات

سيبدأ باريس سان جيرمان استعداداته لموسم 2022-23 بمواجهة ما قبل الموسم ضد فريق كويفيلي بعد ظهر يوم الجمعة.


مباراة باريس وكويفيلي بث مباشر

يعمل فريق كريستوف جالتير على تحقيق مباراتهم الافتتاحية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد كليرمونت في 6 أغسطس ، بينما سيبدأ كويفيلي مشواره في دوري الدرجة الثانية على أرضه أمام رودز في 30 يوليو.

استعاد باريس سان جيرمان لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي ، حيث أنهى بشكل مريح صدارة الدوري بمجموع 86 نقطة ، بفارق 15 نقطة عن مرسيليا صاحب المركز الثاني.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر

تم إقصاء عمالقة العاصمة في دور الستة عشر من كل من Coupe de France ودوري أبطال أوروبا ، على الرغم من أن الموسم كان مخيباً للآمال ، الأمر الذي لعب دورًا في ترك ماوريسيو بوكيتينو دوره كمدرب رئيسي.

جاليتير مسؤول الآن عن البلوز ، وسيتولى اللاعب البالغ من العمر 55 عامًا قيادة باريس سان جيرمان لأول مرة في هذه المسابقة ، بينما سيواجه الفريق أيضًا كاواساكي فرونتال وأوراوا ريدز وجامبا أوساكا في مباريات ودية هذا الصيف قبل مواجهة نانت. كأس الأبطال في 30 يوليو.

باريس وكويفيلي بث مباشر يلا شوت

ستبدأ بعد ذلك حملة باريس سان جيرمان 2022-23 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في منزله أمام كليرمونت في 6 أغسطس ، وسيكون من الرائع معرفة ما إذا كان هناك المزيد من الوجوه الجديدة عبر الباب.

وانضم نونو مينديز بشكل دائم من سبورتينج لشبونة ، في حين انتقل فيتينا من بورتو ، لكنه كان صيفًا هادئًا للنادي ، الذي يُزعم أنه رفض فرصة التوقيع على مهاجم مانشستر يونايتد غير المستقر كريستيانو رونالدو.

ودية باريس وكويفيلي اليوم بث مباشر

في غضون ذلك ، احتل كويفيلي المركز 18 في دوري Ligue 2 الموسم الماضي ، والذي شهد دخوله في تصفيات الهبوط ، لكنهم تمكنوا من التغلب على Villefranche 5-1 في مجموع المباراتين لضمان بقائهم في الدرجة الثانية.

افتتح الشياطين الحمر والأصفر موسمهم التحضيري يوم السبت ، وخسروا 2-1 أمام لوهافر ، ولديهم الآن مباريات ودية ضد باريس سان جيرمان وأميان قبل بدء مشوارهم في 2022-23.

سيستضيف كويفيلي روديز ​​في مباراته الافتتاحية لموسم Ligue 2 الجديد في 30 يوليو قبل السفر إلى Paris FC في مباراته الأولى في أغسطس.

كان فريق فابيان ميركادال مشغولاً هذا الصيف من حيث المداخيل ، حيث يمكن القول إن تيل سيسوكو قد استحوذ على الاستحواذ البارز ، بعد انتقاله من كليرمونت.

غادر عدد من اللاعبين أيضًا في انتقالات مجانية ، لذا سيكون تشكيل فريقهم مظهرًا مختلفًا للموسم المقبل ، وهو ما يمكن القول إنه كان ضروريًا بسبب معاناتهم خلال موسم 2021-22.

تعليقات