القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة توتنهام ضد إشبيلية السبت 16-7-2022

موعد مباراة توتنهام ضد إشبيليةالسبت 16-7-2022
مباراة توتنهام ضد إشبيلية
مباراة توتنهام ضد إشبيلية ماتش توتنهام وإشبيلية مشاهدة و موعد و تفاصيل و القناة الناقلة على الهواء مباشرة ، مباراة نارية ومنتظرة من جماهير كرة الساحرة التي تجمع نادي توتنهام وإشبيلية من خلال موقع بث بقى نقدم لكم البث المباشر لهذه المباراة ومتابعة احداث المباراة بكل سهولة وبجودة عالية وبدون تقطيع. كل ما عليك فعله هو دخول الموقع قبل بدء المباراة مباشرة ، مباراة توتنهام وإشبيلية مباشرة. نقوم بنقل لكم مباريات اليوم  لجميع المباريات الودية والمباريات الاوروبية والدوري الاوروبي الممتاز و مباريات الدوري المصري الممتاز و كأس مصر على قنوات اون تايم سبورت مباشر على موقع بث بقى مباشر حيث ننقل البث المباشر بجودة ممتازة لجميع الاجهزة بدون تقطيع لتستمتع بـ مشاهدة قناة اون مباشر. ننشر مباراة توتنهام وإشبيلية وننشر ايضاً نتيجة مباراة توتنهام وإشبيلية وننشر موعد مباراة توتنهام وإشبيلية و القنوات الناقلة. مباشر لجميع و أهم مباريات اليوم الدوري بجودة شاشة عالية. شاهد كورة يلا شوت لايف tv فى البث المباشر.



موعد مباراة توتنهام ضد إشبيلية السبت 16-7-2022

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير ضد إشبيلية اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجارى في إطار المباراة الودية التي ستقام على ملعب استاد سواون كأس العالم.
وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد إشبيلية السبت 16-7-2022

يمكنك مشاهدة المباراة هنا على موقع بث بقى وايضاً من المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة توتنهام وإشبيلية عبر قناة الشارقة الرياضية المفتوحة على النايل سات للجميع وحصلت على حقوق نقل المباريات الودية استعدادًا للموسم الكروى الجديد.

توتنهام ضد إشبيلية: توقعات ما قبل الموسم ، وقت الانطلاق ، البث التلفزيوني ، البث المباشر ، أخبار الفريق ، نتائج ساعة اليد - معاينة

معاينة: توتنهام هوتسبر ضد إشبيلية - التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات
من خلف مباراة مثيرة بتسعة أهداف مع فريق الدوري الكوري الجنوبي ، يسافر توتنهام هوتسبير إلى ملعب سوون لكأس العالم في كوريا الجنوبية لمواجهة إشبيلية في مباراة ودية يوم السبت.

حقق فريق أنطونيو كونتي فوزًا بنتيجة 6-3 على فريق الدوري الكوري في المرة الأخيرة ، بينما لم يخرج فريق المدرب جولين لوبيتيغي بعد إلى أرض الملعب للمشاركة في مباراة استعراضية هذا الصيف.

قبل مشاهدة توتنهام وهو يسجل في الدوري الكوري XI لستة أشخاص ، شهد المشجعون داخل استاد كأس العالم في سيول أن أنطونيو كونتي يشرف على جلسة تدريبية قاسية بشكل خاص تركت هاري كين والبطل الوطني سون هيونغ مين منتشرين عبر العشب ، مع حرص الإيطالي على ذلك. تمتلك أصلح فريق في الدوري الإنجليزي.

تعافى Kane and Son في الوقت المناسب لكل من الأقواس الصافية في الفوز 6-3 على Team K-League كجزء من سلسلة ألعاب Coupang ، والتي قام خلالها إريك داير أيضًا بضرب المنزل بصاعقة من مسافة 20 ياردة جيدة بعد القيادة إلى الأمام ، بينما تحول كيم جين هيوك إلى شبكته الخاصة.

كان فريق الدوري الكوري قد أعاد توتنهام إلى 1-1 و2-2 قبل أن تفتح الأبواب أمام أولئك الذين يرتدون ملابس بيضاء ، ولم يكن كونتي خائفًا من وضع تشكيلة قوية في استاد كأس العالم في سيول ، لكنه استقبل ثلاثة أهداف يمكن تجنبها. لم يكن في قائمة المتنافسين في دوري أبطال أوروبا.

سيعود توتنهام قريبًا إلى قاعدته في شمال لندن بعد المواجهة الوشيكة مع إشبيلية ، لكن فريق كونتي لا يزال لديه الكثير من السفر للقيام به هذا الصيف ، حيث ينتظر رينجرز في Ibrox قبل مواجهة I-Tech Cup مع روما في إسرائيل يوم 30 يوليو.

تأثر توتنهام بشكل لا يُنسى بمجموعة من حالات COVID-19 خلال فصل الشتاء ، وبدأ الفيروس في إعادة رأسه القبيح داخل صفوف كونتي مرة أخرى ، ويمكن للإيطالي الاستغناء عن المزيد من الاضطرابات قبل عودة Lilywhites إلى دوري أبطال أوروبا.

بعد إبقاء إشبيلية على ذيل ريال مدريد لأشهر قليلة جيدة من موسم 2021-22 ، لم يكن من المفاجئ أن نرى Julen Lopetegui مرتبطًا بوظيفة المدير في Manchester United ، لكن مكان الوصيف أفلت في النهاية من Los Palanganas .

فاز إشبيلية بثلاث مباريات فقط من آخر 12 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي لينخفض ​​من المركز الثاني إلى الرابع في الأسابيع القليلة الماضية من الموسم ، لكن فريق لوبيتيجي ما زال يحجم عن تهديد ريال بيتيس وريال سوسيداد لتأكيد مكانه في دوري أبطال أوروبا. .

في تناقض صارخ مع الإنفاق الكبير على توتنهام ، أبرم إشبيلية صفقة صيفية واحدة فقط في شكل قلب دفاع ماركاو ، لكنه وافق على خروج دييجو كارلوس وأوسكار رودريغيز ولوك دي يونغ ولودفيج أوجوستينسون ، بينما عاد أنتوني مارسيال إلى مانشستر. يونايتد بعد فترة إعارته.

سيكمل لوس بالانجاناس ثنائية شمال لندن في فترة ما قبل الموسم عندما يلتقي مع أرسنال في كأس الإمارات في وقت لاحق من هذا الشهر ، بينما سيختبر سبورتنج لشبونة وليستر سيتي وكاديز قوتهم ضد رجال لوبيتيجي هذا الصيف.

لم يلتق توتنهام وإشبيلية إلا بشكل تنافسي في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2006-07 ، حيث حقق الفريق الإسباني 4-3 الفائزين في مجموع المباراتين في ربع النهائي في طريقه للفوز باللقب الثاني من أصل ستة انتصارات في دوري الدرجة الثانية في أوروبا.

كشف كونتي بعد الفوز على فريق الدوري الكوري أن إيف بيسوما وفريزر فورستر تغيبان بعد أن ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا ، وسيغيب الثنائي عن المواجهة مع إشبيلية حيث يواصلان فترات العزلة.

كما عانى ديجان كولوسيفسكي من إصابة في ربلة الساق في التدريبات يوم الإثنين وكان بديلاً غير مستخدم في فوز الأربعاء ، في حين أن اللاعب الجديد إيفان بيريسيتش يضغط من أجل المشاركة في الوقت الذي يكثف فيه تعافيه من مشكلة مماثلة - ويمكن قول الشيء نفسه أيضًا لبن ديفيز. .

حصل لاعب خط الوسط هارفي وايت البالغ من العمر عشرين عامًا على الكثير من الثناء لأدائه كبديل متأخر يوم الأربعاء ، لكن يجب على النجوم البارزين مثل رودريغو بينتانكور وأوليفر سكيب وبيير إميل هوجبيرج أن يناضلوا من أجل أماكن غرفة المحرك هنا.

أما بالنسبة لإشبيلية ، فقد خضع قلب الدفاع المطلوب جولز كوندي مؤخرًا لعملية جراحية لعلاج فتق ولم ينضم بعد إلى زملائه في التدريب قبل الموسم ، في حين غاب أيضًا روني لوبيز وأسامة إدريسي.

كما يتعين على لوبتيغي تقييم ثنائي ياسين بونو ويوسف النصيري بعد أن اقتصروا على التدريبات الفردية يوم الثلاثاء ، بينما يتوقع ماركاو أن يخوض أول ظهور له مع بقاء كوندي على مقاعد البدلاء.

كريم ريكيك هو الخيار الواقعي الوحيد لشريك ماركاو في قلب الدفاع ، ويمكن لمهاجم توتنهام السابق إريك لاميلا أن يبدأ أيضًا ضد أرباب العمل السابقين.

التشكيلة المحتملة لتوتنهام هوتسبر:
لوريس. روميرو ، دير ، سانشيز ؛ دوهرتي ، هوجبيرج ، بنتانكور ، سيسينيون ؛ ريتشارليسون ، كين ، الابن

التشكيلة الأساسية المحتملة لإشبيلية:
دميتروفيتش. نافاس ، ريكيك ، ماركاو ، أكونا ؛ جوردان ، ديلاني ، راكيتيتش ؛ لاميلا ، مير ، أوكامبوس

تعليقات