القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي سعودي يعرض 300 مليون دولار للتعاقد مع كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

نادي سعودي يعرض 300 مليون دولار للتعاقد مع كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو فى السعودية

نادي سعودي يعرض 300 مليون يورو لضم رونالدو

نادي سعودي يقدم محاولة جريئة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

أحدثت السعودية موجات صادمة صباح الخميس وسط تقارير إعلامية دولية أفادت بأن نادٍ لم يذكر اسمه في البلاد عرض حوالي 300 مليون دولار للتعاقد مع كريستيانو رونالدو في صفقة لمدة عامين.


نادي سعودي يعرض شراء كريستيانو رونالدو لقاء قرابة 250 مليون دولار

أوضح اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أنه يريد مغادرة مانشستر يونايتد ، مع الحديث عن سيطرة فريقه القادم على النقاش خلال سوق الانتقالات الصيفية.


رونالدو يرفض عرض الـ300 مليون يورو: «طموحي ليس في السعودية»

ذكرت تقارير إعلامية أن ناديا من الدوري السعودي قدم عرضا خرافيا للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو. وكشفت صحيفة ريكورد البرتغالية أن رونالدو رفض العرض، مؤكدا طموحه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا. وذكرت مصادر أن النادي السعودي الغامض عرض ضم اللاعب من يونايتد مقابل 30 مليون يورو، بخلاف 20 مليونا لوكيل أعمال رونالدو، وباقي المبلغ (250 مليون يورو) بنظام الراتب، وبعقد لموسمين.


عرض سعودي خرافي لـ كريستيانو رونالدو بـ300 مليون يورو

كانت هناك بالفعل بعض الصفقات الكبيرة هذا الصيف والتي تجعل الموسم المقبل من الدوري السعودي للمحترفين (SPL) فرصة مثيرة. وتحرك النصر بقيادة المدرب الجديد رودي جارسيا بسرعة لجلب ديفيد أوسبينا وجيسلان كونان وارتبط بميرالم بيانيتش من برشلونة. يتفاخر الهلال البطل بمجموعة من النجوم في فريقه ، ويتطلع الاتحاد لإعادة البناء تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد نونو إسبيريتو سانتو ، كما أن الشباب لديه طموحات كبيرة.


سي إن إن: نادي سعودي قدم عرضا ل #رونالدو ب300 مليون يورو

قد يتقدم كريستيانو رونالدو في السن ، ومن الناحية النسبية ، ليس القوة الشاملة التي كان عليها من قبل ، لكنه لا يزال محترفًا فائقًا كما يتضح من أهدافه الـ 18 في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الذي انتهى لتوه.


سيكون لاعب يوفنتوس السابق بسهولة أكبر نجم يلعب في آسيا على الإطلاق.


إنه الهداف الدولي الرائد في التاريخ برصيد 117 هدفًا للبرتغال. سجل أكثر من 300 هدف لريال مدريد رغم خوضه أقل من 300 مباراة مع العملاق الإسباني. حصل على ألقاب الدوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وخمس بطولات دوري أبطال أوروبا. كما فاز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات. إنه رقم قياسي مذهل ويظهر سبب اعتباره أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق في اللعبة.


خارج الملعب ، وضعه على مستوى مختلف عن أي لاعب آخر في المملكة العربية السعودية والقارة وبقية العالم. سيأخذ توقيعه SPL إلى جمهور عالمي جديد. هذا رجل لديه 466 مليون متابع على Instagram. وهذا ما يجعله ليس فقط لاعب كرة القدم الأكثر متابعة على المنصة ولكن الحساب الأكبر لمنصة التواصل الاجتماعي.


فكرة خروج اللاعب لأحد عمالقة كرة القدم السعودية مثل الهلال أو الشباب أو النصر أو الاتحاد هي فكرة رائعة. لا يتعلق الأمر فقط بالفرق الكبيرة ولكن أيضًا بفكرة لعب كريستيانو رونالدو ضد الفرق الأصغر. ستكون كل لعبة حدثًا كبيرًا وسيشاهدها الملايين.


يمكن للجماهير أن يتخيلوا فقط كيف كان أداء كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية الموسم الماضي مع سباق اللقب المتوتر والمثير إلى جانب معركة هبوط ملحمية. كان من الممكن أن يكون إعلانًا ضخمًا لـ SPL وكان من المؤكد أنه سيفوز بالمسابقة معجبين جدد في كل مكان.


من حيث الرعاة ومشاركة الشركات ، ستكون هناك صفقات ضخمة ومن ثم سيكون وجوده والإثارة التي ستجلبها بمثابة مصدر إلهام للشباب للعب كرة القدم والمزيد من الناس للحضور إلى الملاعب.


كل هذا ممكن الموسم المقبل. قد تكون هناك أيضًا - اعتمادًا على النادي الذي قد ينضم إليه - فرصة مشاركة كريستيانو رونالدو في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال آسيا في أوائل العام المقبل ، حيث من المحتمل أن يساعد الأسطورة البرتغالي فريقًا آسيويًا على الفوز بكأس العالم للأندية للمرة الأولى.


السؤال الكبير ، بصرف النظر عن مصدر الأموال ، هو ما إذا كان من الواقعي توقع وصول كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية ، على الرغم من أن احتمال أن يلعب في منطقة بها عدد أقل من المباريات وكأس العالم المقبلة قد يكون أمرًا جذابًا. قد لا يكون على استعداد لمغادرة أوروبا ، وهذا يخبرنا أن رغبته في مغادرة يونايتد بعد موسم واحد فقط في النادي جاءت بعد أن غاب الشياطين الحمر عن مكان في دوري أبطال أوروبا.


عائق آخر هو أن مانشستر يونايتد قال إن اللاعب ، الذي لم يذهب مع النادي في جولة لتايلاند وأستراليا ، ليس للبيع. سجل وكلاء المراهنات في إنجلترا الوجهة الأكثر ترجيحًا ، إذا غادر اللاعب أولد ترافورد ، مثل تشيلسي ، على الرغم من أن مدرب البلوز توماس توخيل ظل صامتًا بشأن ما إذا كان مهتمًا.


قد لا يكون الأمر متروكًا له. حتى لو كان يونايتد مستعدًا للتخلي عن نجمه ، ولا يزال هذا أمرًا كبيرًا ، فإن منافسًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنافسًا محتملاً على مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قد لا يكون وجهة مقبولة. يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في القائمة ومن ثم هناك فرصة للعودة العاطفية إلى سبورتنج لشبونة ، النادي الذي بدأ فيه كل شيء.


كان هذا قبل أن يتم إسقاط قنبلة اهتمام المملكة العربية السعودية ، وفي الوقت الحالي لا تزال الأيام الأولى. المبالغ الضخمة المذكورة تعني أن الجميع سينتبهون ، بمن فيهم اللاعب ووكيله خورخي مينديز. يبقى أن نرى ما إذا كان كريستيانو رونالدو يريد اللعب في المملكة العربية السعودية ، لكن القصص تولدت فقط من مجرد اقتراح أنه يمكن أن يظهر أنها ستكون رحلة رائعة.

تعليقات