القائمة الرئيسية

الصفحات

كريستيانو رونالدو يرتدي طقم مانشستر يونايتد الجديد [هل يغادر مانشستر يونايتد ؟]

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يترك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي! يسقط الشياطين الحمر أكبر تلميح بعد إطلاق التيشيرت الجديد

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في القميص الأساسي لمانشستر يونايتد 2022 والذي تم إطلاقه اليوم. أثار هذا السؤال حول مستقبل انتقال رونالدو المحتمل.


كريستيانو رونالدو يرتدي طقم مانشستر يونايتد الجديد
كريستيانو رونالدو يرتدي طقم مانشستر يونايتد الجديد

أطلق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم قميصه الأساسي الأحمر ذو الياقة البيضاء لموسم 2022-23. ولدهشة الجميع ، ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النادي في الموسم الماضي فيها على الرغم من مئات التكهنات بشأن رحيله المحتمل. يحافظ النجم البرتغالي حاليًا على مسافة بعيدة عن النادي ، مشيرًا إلى مشاكل عائلية لغيابه في المعسكر التدريبي للنادي الإنجليزي قبل الموسم. سيغيب المهاجم أيضًا عن جولة يونايتد في تايلاند قبل الموسم بأكمله ، مما زاد من احتمالية خروجه من أولد ترافورد.

فيديو إطلاق المجموعة الجديدة لمانشستر يونايتد:


ومع ذلك ، فإن السؤال الأكبر في الوقت الحالي في عالم كرة القدم هو ، هل يترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ؟ في فترة الانتقالات الصيفية هذه؟ تم تداول هذا السؤال منذ فترة حيث قدم اللاعب البرتغالي طلبًا رسميًا إلى ناديه للسماح له بالمغادرة بعد أن أعرب عن عدم رضاه بسبب عدم وجود توقيع صيفي جديد.

مع الارتباط الوثيق بالانتقال المحتمل إلى تشيلسي ، وتخطي معسكر تدريب يونايتد ، بدا أن رونالدو سيغادر أولد ترافورد. لكن التطور في الحكاية هو ظهور كريستيانو رونالدو في المجموعة الرئيسية التي تم إطلاقها حديثًا لمانشستر يونايتد لموسم 2022-23 اليوم. الآن ، مشجعو كرة القدم الذين كانوا يرون أن رونالدو سيترك الشياطين الحمر ، هم حاليًا في حالة من الارتباك ، مع فكرة - هل هو (رونالدو) سيبقى في مانشستر يونايتد؟ سيخبرنا الوقت ، ما الذي يحمله مشجعو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في المستقبل لأنهم لا يبدو أنهم يتخلون عن نجمهم المفضل.

تعليقات